1- طبيعة المنتوج البنكي: إن عملية تجديد المنتوجات التي يقدمها البنك لا تكون لفترة طويلة نظرا لطبيعة المنتوجات وهذا ما يؤدي إلى تجديد المنتوجات وإعادة الابتكار بصفة دائمة.
2- أهمية إنشاء الشبابيك: تركز دراسة انشاء الشبابيك على دراسة مسبقة وبصفة سريعة تأخذ هذه الدراسات بعين الاعتبار:
- تقديم حصة السوق المحتملة
- تقديم سوق الخواص
- اقامة حساب استغلال تقديري
3- أهمية تكاليف الاتصال: إن ميزانية الاتصال المخصصة من طرف البنوك في ارتفاع دائم وهي ثلاثة أشكال فيما يخص الجانب الاشهاري: الصحافة، التلفزيون، الراديو، ومن أجل جلب الزبائن واكتشاف أسواق جديدة بالاضافة إلى وسائل اخرى من اجل ترقية المبيعات.
2- أهمية إنشاء الشبابيك: تركز دراسة انشاء الشبابيك على دراسة مسبقة وبصفة سريعة تأخذ هذه الدراسات بعين الاعتبار:
- تقديم حصة السوق المحتملة
- تقديم سوق الخواص
- اقامة حساب استغلال تقديري
3- أهمية تكاليف الاتصال: إن ميزانية الاتصال المخصصة من طرف البنوك في ارتفاع دائم وهي ثلاثة أشكال فيما يخص الجانب الاشهاري: الصحافة، التلفزيون، الراديو، ومن أجل جلب الزبائن واكتشاف أسواق جديدة بالاضافة إلى وسائل اخرى من اجل ترقية المبيعات.