مرحلة التحليل والتخطيط والمراقبة التسويقية.. وضع خطط للقروض وتحليل الأسواق وتقديم خدمات في المستوى المطلوب



اعتمدت البنوك في هذه المرحلة على وضع تنظيم، وتحليل الأسواق ودراستها،{لهذا انتهجت البنوك} والتخطيط والرقابة، حيث أن الاعلان والمعاملة الحسنة والابتكار..الخ، كلها أساليب لم تعد كافية لضمان البقاء والاستمرار أو تحقيق التميز.
لقد انتهجت البنوك طريقة لوضع خطط للقروض، وتحليل الأسواق وكخلاصة نجد أن التسويق المصرفي الذي تطورت نظرته إلى الربحية وأصبحت تهتم بدرجة كبيرة بالعملاء، ومحاولة ارضاء حاجاتهم عن طريق تقديم خدمات في المستوى المطلوب.


مواضيع قد تفيدك: