إشباع رغبات عميل البنك وتحقيق رضاه:
ولا ينصرف هذا فقط إلى إقناع العميل بالتعامل على الخدمات المصرفية التي صممت من أجله، بل أيضا إلى متابعة العميل بعد استخدامه للخدمة المصرفية للتعرف على مدى تقبله لها، ومدى رضاءه عنها، أو عدم رضاءه عن بعض جوانبها، واقتراحاته بشأن الخدمة المصرفية لتطويرها أو لتحسينها، ومدى استمراره في التعامل عليها، أو أسباب توقفه عن هذا التعامل، وما هي الخدمات الأخرى التي تحول إليها سواء داخل البنك أو لدى البنوك المنافسة..الخ
ولا ينصرف هذا فقط إلى إقناع العميل بالتعامل على الخدمات المصرفية التي صممت من أجله، بل أيضا إلى متابعة العميل بعد استخدامه للخدمة المصرفية للتعرف على مدى تقبله لها، ومدى رضاءه عنها، أو عدم رضاءه عن بعض جوانبها، واقتراحاته بشأن الخدمة المصرفية لتطويرها أو لتحسينها، ومدى استمراره في التعامل عليها، أو أسباب توقفه عن هذا التعامل، وما هي الخدمات الأخرى التي تحول إليها سواء داخل البنك أو لدى البنوك المنافسة..الخ
التسميات
تسويق بنكي