مطار فولينيو
Foligno Airport
مطار فولينيو أو مطار فولينيو-سبوليتو (ويسمى أيضا Aeroporto di Foligno-Sant'Eraclio أو Aeroporto di Foligno-Sterpete).
والآن هو المطار المدني الذي، كما كان مخططا من قبل منطقة أومبريا، لديه وظيفة تكميلية ومكملة لذلك مطار أومبريان الأخرى، ولا سيما في دعم المركز الوطني للحماية المدنية في فولينيو (أيضا في وظيفة مقر أسطول جوي من الحماية المدنية والمدارس التجريبية للحماية المدنية)، وتطوير السياحة الجوية وتعليم الطيارين من خلال aeroclub المحلية ومدرسة الطيران، وظائف الدعم لصناعات الطيران الموجودة في Foligno.
كما كان مخططا من قبل بلدية فولينيو، لرحلات الطيران العارض، منخفضة التكلفة، aerotaxi وخاصة بالنسبة للرحلات الشحن لدعم لوحة الخدمات اللوجستية ومركز الوسائط التي تجري في محيط وفي محيط المطار على طول السكك الحديدية روما انكونا، والطريق السريع فلامينيا وعلى مقربة من الطريق وتقاطع السكك الحديدية في فولينيو.
منذ عام 2005، تم استبدال مسار العشب التاريخي، 17/35، من 1600 م × 60 م (+200 م +200 م تجاوز)، لم يعد موجود، تم استبداله بمسار خرساني جديد مع طلاء الأسفلت 1660 م (بما في ذلك فتح الرؤوس) X30 م (130 م كل الرؤوس، +200 م +200 م تجاوز في العشب) في 10 أيلول 2006.
وهناك أيضا المسار الثاني، في العشب، 17GLD / 35GLD، 1230 م × 30 م في الطول.
ينتمي مطار فولينيو إلى إدارة منطقة المطار (D.C.A.) "أنكونا-بيسكارا"، محكمة الاختصاص في روما-أوربي.
في 12 يونيو 2008، تم تدشين خدمة إطفاء بواسطة أسطول أول من 6 طائرات حربية تابعة للخطوط الجوية AT-802F "Fire Boss" تابعة لشركة خاصة تابعة للحماية المدنية. ومع ذلك ، لم يتم تنشيط الخدمة بعد.
فيما يتعلق بهذه الخدمة، يتم تقديم المساعدة الفنية أيضًا في فولينيو؛ في نفس الوقت يجب أيضًا تفعيل مدرسة تجريبية للحماية المدنية. من صيف عام 2008، مطار فولينيو هو أيضا موطن لطائرات الهليكوبتر لمكافحة الحرائق في منطقة أومبريا.
Foligno Airport
مطار فولينيو أو مطار فولينيو-سبوليتو (ويسمى أيضا Aeroporto di Foligno-Sant'Eraclio أو Aeroporto di Foligno-Sterpete).
والآن هو المطار المدني الذي، كما كان مخططا من قبل منطقة أومبريا، لديه وظيفة تكميلية ومكملة لذلك مطار أومبريان الأخرى، ولا سيما في دعم المركز الوطني للحماية المدنية في فولينيو (أيضا في وظيفة مقر أسطول جوي من الحماية المدنية والمدارس التجريبية للحماية المدنية)، وتطوير السياحة الجوية وتعليم الطيارين من خلال aeroclub المحلية ومدرسة الطيران، وظائف الدعم لصناعات الطيران الموجودة في Foligno.
كما كان مخططا من قبل بلدية فولينيو، لرحلات الطيران العارض، منخفضة التكلفة، aerotaxi وخاصة بالنسبة للرحلات الشحن لدعم لوحة الخدمات اللوجستية ومركز الوسائط التي تجري في محيط وفي محيط المطار على طول السكك الحديدية روما انكونا، والطريق السريع فلامينيا وعلى مقربة من الطريق وتقاطع السكك الحديدية في فولينيو.
منذ عام 2005، تم استبدال مسار العشب التاريخي، 17/35، من 1600 م × 60 م (+200 م +200 م تجاوز)، لم يعد موجود، تم استبداله بمسار خرساني جديد مع طلاء الأسفلت 1660 م (بما في ذلك فتح الرؤوس) X30 م (130 م كل الرؤوس، +200 م +200 م تجاوز في العشب) في 10 أيلول 2006.
وهناك أيضا المسار الثاني، في العشب، 17GLD / 35GLD، 1230 م × 30 م في الطول.
ينتمي مطار فولينيو إلى إدارة منطقة المطار (D.C.A.) "أنكونا-بيسكارا"، محكمة الاختصاص في روما-أوربي.
في 12 يونيو 2008، تم تدشين خدمة إطفاء بواسطة أسطول أول من 6 طائرات حربية تابعة للخطوط الجوية AT-802F "Fire Boss" تابعة لشركة خاصة تابعة للحماية المدنية. ومع ذلك ، لم يتم تنشيط الخدمة بعد.
فيما يتعلق بهذه الخدمة، يتم تقديم المساعدة الفنية أيضًا في فولينيو؛ في نفس الوقت يجب أيضًا تفعيل مدرسة تجريبية للحماية المدنية. من صيف عام 2008، مطار فولينيو هو أيضا موطن لطائرات الهليكوبتر لمكافحة الحرائق في منطقة أومبريا.
ليست هناك تعليقات