مطار تراباني-بيرغي
Aeroporto di Trapani-Birgi
هو مطار عسكري إيطالي مفتوح أمام حركة المرور المدني.
يقع على أراضي بلدية مارسالا، بجانب نهر بيرجي. تم تسمية المطار المدني باسم فينشنزو فلوريو، وهو المطار العسكري في M.O.V.M. Livio Bassi.
بدأ المطار نشاطه كمطار مدني منذ أوائل الستينيات، عندما تم نقل الرحلات الجوية التي تديرها شركة أليتاليا إلى باليرمو، بانتيليريا وتونس، ونُقلت من مطار تراباني-تشاينيسيا.
في عام 1964 بدأت الاتصالات مع نابولي وروما-فيوميتشينو، بينما في يونيو من العام نفسه افتتحت ATI رحلاتها إلى بانتيليريا وباليرمو.
شهدت التسعينات فترة من عدم النشاط تقريبًا في المطار، مع اتصالات تم إعدادها فقط مع بانتيليريا، ولكن منذ عام 2003 شهدت حركة النقل الجوي زيادة كبيرة بفضل إنشاء طرق جديدة لباري باليس ماشيه والبندقية-تسيرا وميلانو-ليناتي وروما-فيوميتشينو، التي تعمل حتى يوليو 2008 من قبل شركة إير وان وبعد ذلك، حتى سبتمبر 2008، من قبل آير بي.
تقوم ميريديانا بتشغيل اتصالات يومية مع بانتيليريا، في حين أن شركة إير وان تقوم برحلات إلى مطار ميلان-مالبينسا منذ عام 2010. منذ عام 2006، تعمل Ryanair مع اتصالات وطنية ودولية.
في الخطة الإقليمية للنقل الجوي في صقلية ، تم تخطيط اثنين من أقطاب الطيران: الأول الغربي، ويتألف من مطاري باليرمو وتراباني، والشرقية، ممثلة بمطارتي كاتانيا فونتاناروسا وكوميزو.
في 4 مايو 2011، وافق مجلس إدارة ENAC على القرار بمنح الإدارة الكاملة لمدة ثلاثين عامًا لمطار Trapani إلى شركة الإدارة Airgest S.p.A.
يصنف المطار على أنه "عسكري مفتوح أمام حركة الطيران المدني"، لذلك يتم توفير خدمات المساعدة على الطيران (المساعدة الإذاعية، الحركة الجوية، الأرصاد الجوية) من قبل أفراد سلاح الجو الإيطالي للطائرات المدنية أيضًا.
Aeroporto di Trapani-Birgi
هو مطار عسكري إيطالي مفتوح أمام حركة المرور المدني.
يقع على أراضي بلدية مارسالا، بجانب نهر بيرجي. تم تسمية المطار المدني باسم فينشنزو فلوريو، وهو المطار العسكري في M.O.V.M. Livio Bassi.
بدأ المطار نشاطه كمطار مدني منذ أوائل الستينيات، عندما تم نقل الرحلات الجوية التي تديرها شركة أليتاليا إلى باليرمو، بانتيليريا وتونس، ونُقلت من مطار تراباني-تشاينيسيا.
في عام 1964 بدأت الاتصالات مع نابولي وروما-فيوميتشينو، بينما في يونيو من العام نفسه افتتحت ATI رحلاتها إلى بانتيليريا وباليرمو.
شهدت التسعينات فترة من عدم النشاط تقريبًا في المطار، مع اتصالات تم إعدادها فقط مع بانتيليريا، ولكن منذ عام 2003 شهدت حركة النقل الجوي زيادة كبيرة بفضل إنشاء طرق جديدة لباري باليس ماشيه والبندقية-تسيرا وميلانو-ليناتي وروما-فيوميتشينو، التي تعمل حتى يوليو 2008 من قبل شركة إير وان وبعد ذلك، حتى سبتمبر 2008، من قبل آير بي.
تقوم ميريديانا بتشغيل اتصالات يومية مع بانتيليريا، في حين أن شركة إير وان تقوم برحلات إلى مطار ميلان-مالبينسا منذ عام 2010. منذ عام 2006، تعمل Ryanair مع اتصالات وطنية ودولية.
في الخطة الإقليمية للنقل الجوي في صقلية ، تم تخطيط اثنين من أقطاب الطيران: الأول الغربي، ويتألف من مطاري باليرمو وتراباني، والشرقية، ممثلة بمطارتي كاتانيا فونتاناروسا وكوميزو.
في 4 مايو 2011، وافق مجلس إدارة ENAC على القرار بمنح الإدارة الكاملة لمدة ثلاثين عامًا لمطار Trapani إلى شركة الإدارة Airgest S.p.A.
يصنف المطار على أنه "عسكري مفتوح أمام حركة الطيران المدني"، لذلك يتم توفير خدمات المساعدة على الطيران (المساعدة الإذاعية، الحركة الجوية، الأرصاد الجوية) من قبل أفراد سلاح الجو الإيطالي للطائرات المدنية أيضًا.
ليست هناك تعليقات