التدقيق والمراجعة وازدواجية العمل اليدوي والحاسوبي في دائرة الأحوال المدنية والجوازات

بدأت هذه المرحلة منذ عام 1993 واستمرت حتى بدايات عام 1997 حيث تم في هذه المرحلة تصويب الأخطاء الأساسية في المعلومات المخزنة وتدقيقها وذلك عن طريق اصدار كشوفات تتضمن المعلومات الأساسية لكل أسرة وفرد والرقم الوطني وفقاً لتسلسل القيود المدنية لكل مكتب، حيث تم تثبيت الأرقام الوطنية للأفراد على دفاتر العائلة وتصويب الأخطاء سواءً في المعلومات المخزنة أو في دفاتر العائلة الصادرة وفي هذه المرحلة، تم اصدار الشهادات للواقعات الحيوية حاسوبياً على نماذج خاصة يمكن استخدامها آلياً ويدوياً.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ وريقات 2015 ©