شرع بنك برقان في أواخر عام 2006 في تنفيذ مشروع "المستقبل المشرق" الذي يمثل تحوُلا كبيرا في النهج الذي تقوم عليه أهدافه طويلة الأجل، ورضاء العملاء، وعملية الارتقاء والتكنولوجيا والعناية بالموظفين.
ومشروع "المستقبل المشرق" مبني على مفهوم الارتقاء بثلاث دعائم رئيسية هي كفاءة الموظفين، والتقدم التكنولوجي، ورضاء العملاء.
ومشروع "المستقبل المشرق" مبني على مفهوم الارتقاء بثلاث دعائم رئيسية هي كفاءة الموظفين، والتقدم التكنولوجي، ورضاء العملاء.
ليست هناك تعليقات