أنواع فروع بنك برقان.. الحلول المتكاملة لتقديم المشورة الخاصة للعملاء. المراكز المالية لخدمة المعاملات المصرفية. فروع المعاملات للخدمات المصرفية الأساسية

في عام 2006 بدأ بنك برقان في تنفيذ إستراتيجية شبكة الفروع والتي تم إنجازها في الربع الأول من عام 2008.
وهي تمثل مفهوما جديداً في المنطقة حيث يتم تلبية احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء من الخدمات المصرفية في ثلاثة أنواع مختلفة من الفروع:
- فروع "الحلول المتكاملة" تعمل على تقديم المشورة الخاصة للعملاء لمساعدتهم على اتخاذ القرارات المالية الواعية (مثل الاستثمارات والقروض وغيرها).
- فروع "المراكز المالية" تقدم خدمة المعاملات المصرفية الخاصة وخدمة العملاء المتميزين والمؤسسات.
- "فروع المعاملات" تقدم الخدمات المصرفية الأساسية للعملاء ولعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة.
يتمتع بنك برقان بشبكة فروع واسعة تتمثل في 20 فرعاً وما يقارب من مائة جهاز سحب/إيداع آلي.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ وريقات 2015 ©