أصبح مطار فيلادلفيا المحلي مطارا دوليا في عام 1945، عندما بدأت الخطوط الجوية الأمريكية لما وراء البحار رحلاتها إلى أوروبا.
في عام 1980، استضاف المطار محور عمليات عدة.
فيما بعد رفع القيود التنظيمية عن شركات الطيران في عام 1978 حتى عام 1982، أدارت شركة طيران إقليمية صغيرة تسمى خطوط التاير الجوية مركزها الصغير في المطار باستخدام طائرات من طراز فوكر اف 28 من الطائرات النفاثة.
بتسيير رحلات جوية إلى وجهات إقليمية مثل روتشستر وهارتفورد، والى ولاية فلوريدا.
أغلقت شركة الطيران في عام 1982. وفي منتصف عام 1980 افتتحت خطوط ايسترن الجوية مركزا في المبنى C.
إلا أن الشركة انهارت في اواخر عام 1980 وتم بيع الطائرات وتأجير البوابة إلى شركة ميدواي ايرلاينز ومقرها شيكاغو حتى تصفيتها في عام 1991.
خلال عام 1980، أنشأت يو إس إيرويز قاعدة لعملياتها في المطار.
فيما بعد رفع القيود التنظيمية عن شركات الطيران في عام 1978 حتى عام 1982، أدارت شركة طيران إقليمية صغيرة تسمى خطوط التاير الجوية مركزها الصغير في المطار باستخدام طائرات من طراز فوكر اف 28 من الطائرات النفاثة.
بتسيير رحلات جوية إلى وجهات إقليمية مثل روتشستر وهارتفورد، والى ولاية فلوريدا.
أغلقت شركة الطيران في عام 1982. وفي منتصف عام 1980 افتتحت خطوط ايسترن الجوية مركزا في المبنى C.
إلا أن الشركة انهارت في اواخر عام 1980 وتم بيع الطائرات وتأجير البوابة إلى شركة ميدواي ايرلاينز ومقرها شيكاغو حتى تصفيتها في عام 1991.
خلال عام 1980، أنشأت يو إس إيرويز قاعدة لعملياتها في المطار.
ليست هناك تعليقات