حسب استطلاع "جودة خدمات المطارات"، وهو مؤشر عالمي لقياس مدى رضا المسافرين، سجّل مطار الملكة علياء الدولي خلال الربع الأول من عام 2014 تحسناً ملحوظاً في الفئات الثماني عشرة المتعلقة بجودة الخدمات والمرافق في المطار.
حيث أحزر أعلى النقاط في فئات الرضا الإجمالي، وتوفر عربات نقل الأمتعة، ومدى كفاءة موظفي نقاط تسجيل الدخول، والشعور بالأمن والسلامة، بالإضافة إلى سرعة خدمات إيصال الأمتعة.
وقد أحرز مطار الملكة علياء الدولي المركز 38 ضمن 200 مطار في العالم، حيث سجّل 4.42 نقطة من أصل 5.0 في نسبة الرضا الإجمالية، فيما يعد تحسناً ملموساً مقارنة مع الربع الأخير من العام الماضي حيث كان قد سجّل 4.23 نقطة.
أما فيما يتعلق بسرعة إيصال الأمتعة، فقد تمكّن مطار الملكة علياء الدولي من إحراز 4.13 نقطة، مقارنة مع 3.99 نقطة في الربع الأخير من العام الماضي.
كما وحصل مطار الملكة علياء الدولي على المركز الأول عن فئة أفضل تقدم متحقق في الشرق الأوسط، وعلى المركز الخامس عن فئة أفضل مطار في المنطقة.
حيث أحزر أعلى النقاط في فئات الرضا الإجمالي، وتوفر عربات نقل الأمتعة، ومدى كفاءة موظفي نقاط تسجيل الدخول، والشعور بالأمن والسلامة، بالإضافة إلى سرعة خدمات إيصال الأمتعة.
وقد أحرز مطار الملكة علياء الدولي المركز 38 ضمن 200 مطار في العالم، حيث سجّل 4.42 نقطة من أصل 5.0 في نسبة الرضا الإجمالية، فيما يعد تحسناً ملموساً مقارنة مع الربع الأخير من العام الماضي حيث كان قد سجّل 4.23 نقطة.
أما فيما يتعلق بسرعة إيصال الأمتعة، فقد تمكّن مطار الملكة علياء الدولي من إحراز 4.13 نقطة، مقارنة مع 3.99 نقطة في الربع الأخير من العام الماضي.
كما وحصل مطار الملكة علياء الدولي على المركز الأول عن فئة أفضل تقدم متحقق في الشرق الأوسط، وعلى المركز الخامس عن فئة أفضل مطار في المنطقة.
التسميات
مطار الملكة علياء الدولي - الأردن