كانت ممارسة التسويق الشعبية المستخدمة من قبل العديد من المتاجر في الولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية توزيع الطوابع مع كل عملية شراء. وتفاوت عدد الطوابع الممنوحة مع مبلغ الشراء.
وقد تم جمع هذه الطوابع من قبل العملاء واستبدالها لاحقا للهدايا المنزلية.
وكانت أقدم هذه الطوابع بنية باللون البني وتعرف باسم "الطوابع البني" أو "النقاط البني".
العلاقة بين عملية الشراء وجمع هذه "النقاط البني" تساوي مع فعل شيء جيد (دعم البائع المحلي) والحصول على مكافأة (الطوابع القيمة).
بربورتيدلي، جمع هذه "نقاط الكعكة" في نهاية المطاف تطورت إلى الاستخدام الحديث.
مصطلح براونيبوانتس لا يزال يستخدم كممارسة تسويقية في الأعمال التجارية اليوم من قبل شركة الطاقة النيوزيلندية وتستخدم أيضا من قبل خدمة الهدايا.
وقد تم جمع هذه الطوابع من قبل العملاء واستبدالها لاحقا للهدايا المنزلية.
وكانت أقدم هذه الطوابع بنية باللون البني وتعرف باسم "الطوابع البني" أو "النقاط البني".
العلاقة بين عملية الشراء وجمع هذه "النقاط البني" تساوي مع فعل شيء جيد (دعم البائع المحلي) والحصول على مكافأة (الطوابع القيمة).
بربورتيدلي، جمع هذه "نقاط الكعكة" في نهاية المطاف تطورت إلى الاستخدام الحديث.
مصطلح براونيبوانتس لا يزال يستخدم كممارسة تسويقية في الأعمال التجارية اليوم من قبل شركة الطاقة النيوزيلندية وتستخدم أيضا من قبل خدمة الهدايا.
التسميات
عملات