مرحلة المنتوج الجديد.. غزو أسواق الدول الغنية حيث الأعداد الكبيرة من المستهلكين ذوي القدرات الشرائية والأذواق الراقية



تبدأ مرحلة المنتوج الجديد بتقديم المنتوج الجديد داخل أسواق الدول الغنية لما فيها من موارد مالية, تكنولوجية, ومهارات بشرية, و كذلك للأعداد الكبيرة من المستهلكين ذوي القدرات الشرائية و الأذواق الراقية, فمثـل هذه العناصر من شأنهـا أن توجد الحافز على اكتشاف الابتكارات و الاختراعات الجديدة وطلبها, و كذلك المنتجات الجديدة في مثل هذه الدول لن تكون ذات حساسية مرتفعة السعر.


مواضيع قد تفيدك: