تصب شركة اوبن ماركت اهتمامها على الشركات التي تملك عدد كبير من المعاملات اليومية.
وبرمجيتهم هي OM-Transact.
الخدمات التي توفرها OM-Transact هي:
1- التحليل والاستخراج:
تحليل المبيعات وتصرفات المشتري واستخراج عادات المشتري من أجل تحديد مدى فاعلية الاعلانات والتخفيضات الخاصة والترويجات الأخرى.
2- العمل على زيادة الطلب:
توزيع عروض وكوبونات رقمية لجذب طبقة معينة من الزبائن.
3- إدارة الطلبيات التجارية:
ملء الطلبيات التجارية والتثبت من الدفع ومن العنوان والتحكم في معالجة الشحن والرصائد والطلبيات التجارية.
4- التنفيذ:
إرسال السلع المادية والسلع الرقمية إلى مشتريها.
5- الدفع:
يوفر دعما للتخويل الآني والتقرير الأوتوماتيكي وتجديد الاشتراك وارسال الفاتورة الجزئية والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.
6- خدمة النفس:
استخدام آمن للبطاقة الائتمانية من أجل الدفع وإنهاء معلومات الشحن والفواتير.
7- خدمة الزبائن:
دعم موظفي خدمة الزبائن بمجموعة من الأدوات لتحليل وحل مشاكل وأمور الزبائن.
8- التقرير:
يوفر مجموعة من التقارير الاعتيادية بالاضافة إلى دعم أغلب التقارير المشهورة وأدوات التحليل.
وبرمجيتهم هي OM-Transact.
الخدمات التي توفرها OM-Transact هي:
1- التحليل والاستخراج:
تحليل المبيعات وتصرفات المشتري واستخراج عادات المشتري من أجل تحديد مدى فاعلية الاعلانات والتخفيضات الخاصة والترويجات الأخرى.
2- العمل على زيادة الطلب:
توزيع عروض وكوبونات رقمية لجذب طبقة معينة من الزبائن.
3- إدارة الطلبيات التجارية:
ملء الطلبيات التجارية والتثبت من الدفع ومن العنوان والتحكم في معالجة الشحن والرصائد والطلبيات التجارية.
4- التنفيذ:
إرسال السلع المادية والسلع الرقمية إلى مشتريها.
5- الدفع:
يوفر دعما للتخويل الآني والتقرير الأوتوماتيكي وتجديد الاشتراك وارسال الفاتورة الجزئية والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.
6- خدمة النفس:
استخدام آمن للبطاقة الائتمانية من أجل الدفع وإنهاء معلومات الشحن والفواتير.
7- خدمة الزبائن:
دعم موظفي خدمة الزبائن بمجموعة من الأدوات لتحليل وحل مشاكل وأمور الزبائن.
8- التقرير:
يوفر مجموعة من التقارير الاعتيادية بالاضافة إلى دعم أغلب التقارير المشهورة وأدوات التحليل.
التسميات
مبادئ التجارة الالكترونية