يواجه البائعون أيضا العديد من التحديات عندما يتوجهون إلى السوق، ويتمثل ذلك في: ماهي الأجزاء السوقية المستهدفة ؟ماذا يحتاج المستهلكون المستهدفون؟
كيف يتم تصميم المنتجات وتسعيرها بما يناسب حاجات المستهلكين؟ وما هو المزيج الترويجي الذي يمكن أن يساعد في بيع المنتج؟ وبالتالي فإن على البائعين تطبيق المفهوم التسويقي الحديث لتطوير عروض تجذب انتباه المشترين وتحقق رضاهم.
كيف يتم تصميم المنتجات وتسعيرها بما يناسب حاجات المستهلكين؟ وما هو المزيج الترويجي الذي يمكن أن يساعد في بيع المنتج؟ وبالتالي فإن على البائعين تطبيق المفهوم التسويقي الحديث لتطوير عروض تجذب انتباه المشترين وتحقق رضاهم.