الميّزات الخاصة لنجاح القطاع السياحي الإلكتروني.. ابتكار الوسائل الملائمة لتوفير وإغراء المستهلكين ومقارنة أكثر من رحلة قبل أخذ القرار بالشراء

- شراء الرحلات السياحية يتطلّب الوقت والتفكير ومقارنة أكثر من رحلة قبل أخذ القرار بالشراء، ووجود الإنترنت والحجم الهائل من العروضات اتاح الفرصة للمقارنة السريعة بين كافة العروضات، البحث عن كافة المعلومات المتعلقة بالمنتوجات والخدمات السياحة وأيضاً مناقشة كل هذه المعلومات عبر المنتديات والدردشة بين المستهلكين.
- الرحلة السياحة ليست منتوجاً ملموساً، لذلك أصبحت صفحات الإنترنت بديلاً منطقياً لتسويق الرحلات عبر الملفات الورقية plaquettes et catalogues.
- الشركات المختصة في السياحة لديها مسبّقاً إمكانية على التأقلم مع حاجات وطلبات المستهلكين. بالتالي حسب الموضة، النزعة والميل الغالب في الوقت الحاضر تستطيع هذه الشركات ابتكار الوسائل الملائمة لتوفير وإغراء المستهلكين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال