مطار برلين براندنبورغ الدولي
Flughafen Berlin Brandenburg
مطار دولي قرب العاصمة الألمانية برلين ويقع بالتحديد في ولاية براندنبورغ يزمع افتتاحه في 3 يونيو 2012 ليصبح مطار برلين الرئيسي ويستغنى عن مطار برلين تيجيل الدولي ويسمى كذلك مطار فيلي برانت.
يعد مطار براندنبورغ توسعة لمطار برلين شونفيلد الدولي.
ويبعد 18 كم عن برلين باتجاه الجنوب وتبلغ سعته السنوية المزمعة في مرحلته الأولى 27 مليون راكب.
سيحل مطار BER ليحل محل مطارات شونفيلد (التي تغطي منطقته جزءًا منها) وتيجل. قرار التقسيم لBER يعرف هذا، أن العمليات في مطار تيجيل ومن المقرر بعد ستة أشهر من التكليف كلا مدارج المطار BER الأخير.
أقيم حفل وضع حجر الأساس لأكبر موقع إنشاء مطار في أوروبا وأحد أكبر مشاريع البنية التحتية للنقل في ألمانيا في 5 سبتمبر 2006.
للمرة افتتاح المطار سوف يكون له قدرة حسابيا حوالي 35 مليون مسافر سنويا، نتيجة للطاقة المحطة من 22 مليون مسافر سنويا، وباستثناء المباني الإضافية، فضلا عن استمرار استخدام مؤقت وتطوير محطات Schönefelder الأخيرة.
بحلول عام 2035، تم التخطيط لتمديدات جديدة لمعالجة 58 مليون مسافر سنويًا، شريطة أن يتم مسح المطار لعمليات الطيران.
من المفترض أن تبدأ عمليات الطيران رسميًا في نوفمبر 2011 وبعد تصحيح معتدل للمهلة في يونيو 2012.
كان التعيين يو. أ. بسبب العيوب الفنية التي تم تأجيلها عدة مرات ، فإن بناء المطار في هذه الأثناء لن يكتمل.
في 15 كانون الأول 2017 ، أعلنت شركة التشغيل رسميًا موعد الافتتاح "القوي" الجديد لشهر 2020.
Flughafen Berlin Brandenburg
مطار دولي قرب العاصمة الألمانية برلين ويقع بالتحديد في ولاية براندنبورغ يزمع افتتاحه في 3 يونيو 2012 ليصبح مطار برلين الرئيسي ويستغنى عن مطار برلين تيجيل الدولي ويسمى كذلك مطار فيلي برانت.
يعد مطار براندنبورغ توسعة لمطار برلين شونفيلد الدولي.
ويبعد 18 كم عن برلين باتجاه الجنوب وتبلغ سعته السنوية المزمعة في مرحلته الأولى 27 مليون راكب.
سيحل مطار BER ليحل محل مطارات شونفيلد (التي تغطي منطقته جزءًا منها) وتيجل. قرار التقسيم لBER يعرف هذا، أن العمليات في مطار تيجيل ومن المقرر بعد ستة أشهر من التكليف كلا مدارج المطار BER الأخير.
أقيم حفل وضع حجر الأساس لأكبر موقع إنشاء مطار في أوروبا وأحد أكبر مشاريع البنية التحتية للنقل في ألمانيا في 5 سبتمبر 2006.
للمرة افتتاح المطار سوف يكون له قدرة حسابيا حوالي 35 مليون مسافر سنويا، نتيجة للطاقة المحطة من 22 مليون مسافر سنويا، وباستثناء المباني الإضافية، فضلا عن استمرار استخدام مؤقت وتطوير محطات Schönefelder الأخيرة.
بحلول عام 2035، تم التخطيط لتمديدات جديدة لمعالجة 58 مليون مسافر سنويًا، شريطة أن يتم مسح المطار لعمليات الطيران.
من المفترض أن تبدأ عمليات الطيران رسميًا في نوفمبر 2011 وبعد تصحيح معتدل للمهلة في يونيو 2012.
كان التعيين يو. أ. بسبب العيوب الفنية التي تم تأجيلها عدة مرات ، فإن بناء المطار في هذه الأثناء لن يكتمل.
في 15 كانون الأول 2017 ، أعلنت شركة التشغيل رسميًا موعد الافتتاح "القوي" الجديد لشهر 2020.